من نحن

بداية الطريق
وبعد خبرة في سوق صناعة وتجارة الجوارب تزيد عن عشرين عاماً كان عام 1971 انطلاقة لشركة جوارب السماح والتي صنعت لنفسها حدوداً أخلاقية وعلمية وعملية لتنطلق منها إلى اللا حدود . وبعد أن أبصرت الشركة النور تتابع نموها السريع والمدروس بعون الله إلى أن أصبحت اليوم إحدى أكبر شركات إنتاج الجوارب في الشرق الأوسط . وبالرغم من تواضع الإمكانيات المادية والعملية التي بدأنا بها العمل استطعنا من خلال الالتزام بإنتاج البضائع العالية الجودة أن نكسب سمعة طيبة في عالم صناعة وتجارة الجوارب والألبسة الداخلية مما ساعدنا على زيادة معدلات إنتاجنا من حيث الكم والنوع بصورة متطردة تتناسب مع النمو الاقتصادي و مع مستويات الجودة العالمية . إن مبدأ الجودة العالية كان أساساً لاستمرار و تطور الشركة التي اعتمدت سياسة الجودة قبل المردود المالي ، حيث رفضت إدارة الشركة أن تنصاع للضغوط الاقتصادية والمنافسة بالأسعار وحافظت على جودة منتجاتها في أدق الظروف ، فكان سبيلها الأول للمنافسة الجودة قبل الربح.

رؤيتنا
الريادة والتمييز في عالم الجوارب في الوطن العربي وآسيا الغربية ضمن بيئة عمل نموذجية .

رسالتنا
نحن في شركة السماح لصناعة الجوارب النسائية والرجالية نقوم بتسويق أكثر من مائة صنف من الجوارب المختلفة ، وتقوم رسالتنا على أن تكون منتجاتنا ( ماركتنا ) الأولى في الوطن العربي من حيث الانتشار من خلال الجودة العالية والالتزام الدائم بتلبية متطلبات زبائننا والعمل ضمن بيئة نموذجية وتقديم أفضل الأسعار .

سياستنا
نسعى للحفاظ على مكانة المعمل كشركة رائدة في صناعة وتسويق كافة أنواع الجوارب والألبسة الداخلية التي تلبي متطلبات الزبائن من خلال الالتزام بمبادئ إدارة الجودة عن طريق :
- السعي الدائم لكسب رضا الزبائن وتلبية متطلباتهم .
- تطوير وتنويع المنتجات لتناسب الجميع .
- تأمين الكوادر البشرية وتأهيلها .
- تعزيز ولاء الموظفين والعاملين في الشركة .
- توفير بيئة عمل مناسبة .
- اختيار موردين قادرين على تلبية حاجات الشركة .
- الحفاظ على فاعلية نظام إدارة الجودة ISO-9001:2015 وتحسينه بشكل مستمر وبمشاركة جميع العاملين .
- العمل على تلبية المتطلبات القانونية السارية المفعول .